إجتماع شباب منطقة الشهيد ابو شرار الجدد مع أمناء الشُعب في المنطقة


إجتمع يوم الأحد الماضي شباب منطقة الشهيد "ماجد أبو شرار" قاطع النصر مع الرمال الجدد و  إجتمع معهم أمناء سر شعبة من منطقة الشهيد أبو شرار  هما "أكرم كساب" و "إياد أبو حمادة" .
بدأ كساب الحديث  بالتعريف عن نفسه كأمين سر شعبة من المنطقة مع زميله "أبو حمادة" و تحدث كساب  عن تاريخ حركة فتح في مقاومة الإحتلال و قال إنه سعيد جداً بقدوم شباب جدد للتيار الإصلاحي التابع للقائد "محمد دحلان (أبو فادي)" و يعتبرها قوة دعمامة للمنطقة .
و كما قال إبو حمادة إنه في مداخلته إنه فخور بإنضمام شباب جدد للتيار و أكد على الوحدة السياسية و الإجتماعية للمنطقة و أن يكون الشاب على قدر المسؤولية و تابع حديثه عن وضع الشباب في الوضع الإقتصادي السيء في قطاع غزة و أنهى حديثه بأنه سعيد و فخور لإنضمام شباب جدد للتيار.
وقال كساب أنه يسعى لعدة أنشطة للمنطقة من أجل الحد من سؤال الشباب عن العمل في ظل الوضع الإقتصادي السيء في قطاع غزة .
وأنهى أمناء السر كلمتهم و تركو المجال للتعرف على الشباب الجدد.



ليست هناك تعليقات